• 01090216656 _ 01120645776 _ 01009665850

احدث ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

مع تقدم التكنولوجيا في عصرنا الحديث أصبح إستخدام ونش رفع الاثاث بمدينة نصر من أساسيات النقل التي لا يمكن الإستغناء عنها والتي تضمن المحافظة على الأثاث، وهي تضمن أيضًا الوصول للأماكن الضيقة والمرتفعة بسلاسة ويسر .

ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

ونش رفع الاثاث بمدينة نصر والعاملين عليه

بعد قيام فريق العمل بفك عفش منزلك بطريقته الإحترافية السريعة وتغليفه بأجود خامات التغليف للحفاظ عليه من أي مشكلة قد تحدث سيقومون بإستخدام ونش يعد الأحدث لتنزيله عن طريق السيارات المجهزة، ثم يقومون بإستخدام الونش مرة أخرى لنقل أثاث منزلك إلى مكانه الجديد .

لا تقلق بشأن سعر ونش نقل الأثاث فبالرغم من إرتفاع أسعار الونش في شركات النقل والأثاث فشركتنا توفره لكم بسعر متميز جدًا، يختلف السعر بإختلاف حجم الشحنة والدور الذي تسكنه أو تود الإنتقال إليه، يمكنكم فقط التحدث إلى خدمة عملاء شركتنا في أي وقت و على مدار اليوم طوال أيام الأسبوع على الأرقام التالية : 01120645776 ___ 01009665850 كما يمكنكم أيضًا التواصل معنا على خدمة الواتس أب على نفس الأرقام، نرحب برسائلكم وإستفساراتكم و يسعدنا سماع أصواتكم و مساعدتكم .

ونش رفع الاثاث فى مدينة نصر

ونش رفع الاثاث بمدينة نصر

 

ونش رفع الاثاث بمدينة نصر وانواعه

توجد أنواع عديدة من الونش، الونش اليدوي والكهربائي و الهيدروليكى والأحدث الاَن هو الونش الهيدروليكي، سنقوم بإختيار الونش على حسب ما يناسب طبيعة شحنتك .

ونش اليدوي : بالنسبة للونش اليدوي فيعمل بطريقة يدوية أحيانًا يمكن تزويده بمحرك يعمل بالبنزين ليساعد ويسهل عمليه الرفع .

نحن لا نريد إستخدام الطرق التقليدية فى زمن أصبح الروبوت بديل للإنسان لأنه لا يأخذ قسط من الراحة و أيضًا لا يكل ولا يمل، نطور و نستخدم التكنولوجيا الحديثة فى مجال نقل العفش و الأثاث.

نحن ننقل إليك عزيزى العميل كل ما هو يخدم عملية نقل العفش و الأثاث بمنتهى الدقة و المهنية .

الونش الكهربائي : هذا الونش مكون من قطعة من الحديد ثلاثية الأبعاد، ومن أهم ما يميزه أنه :

1 : سهولة وصوله بسلاسة لأي شارع أو ممر ضيق .

2 : يستخدم في حالة عدم إمكانية إستخدام الونش الهيدروليكي بسبب ضيق الشارع .

3 : يمكن تركيب هذا النوع من الرافعة أو الونش في النافذة أو البلكونة ليعمل بواسطة التيار الكهربائي.

ونش رفع اثاث بمدينة نصر

ونش رفع اثاث بمدينة نصر

الونش الهيدروليكي

يعد من أحدث أنواع الأوناش المستخدمة في نقل الأثاث ولديه مميزات مختلفة وأهمها:

أولاُ: يمكن تجهيزه بسرعة فمع فريق عملنا المتميز والمتلقي لدورات تدريبية على جميع أنواع الأوناش وأحدثهم يمكننا تجهيز الونش ليكون جاهزًا للعمل في خلال 15 دقيقة .

ثانيًا: يستطيع رفع الأثاث لأدوار مرتفعة جدًا وبكل توازن وأمان فلن يؤرقك بعد الاَن الدورالذى تسكن فيه أو الشارع إذا كان ممهدًا أم لا فكل هذه الأمور تم حلها معنا.

أما من ناحية المنزل الجديد، فنحن نطمئنك أن أثاث منزلك أو شركتك سوف يصعد إلى المنزل الجديد أو الشركة بكل سهولة و يسر، سوف نترك لك الحكم قبل القيام بمهمة نزول العفش و صعوده مرة أخرى، عفشك و أثاث مكتبك فى أمان كامل، و هذه مسئوليتنا سوف تستلم عفشك وأثاث بيتك أو شركتك كما تم تسليمه لنا.

ثالثًا: يستطيع حمل أوزان بمختلف أنواعها وبطريقة متوازنة واَمنة وبكل ثبات فلا تقلق بشأن كبر حجم قطع الأثاث أو ثقلها فيمكننا توصيلها لمكانها الجديد بكل راحة وأمان.

رابعًا: لا تقلق بخصوص أجهزتك الكهربائية و التحف و الأنتيكات الأثرية، لأن الونش

الامان مع شركتنا 

سيوفر لكم الأمان بسبب الأحزمة محكمة الصنع، ولأن فريق العمل سيقوم بربط هذه الأشياء بطريقة إحترافية وإحكام كامل، نستطيع ضمان وصول أشيائك بسلام.

نعمل بإحترافية و إخلاص و دقة و أمان كامل، و نملك سمعة و مصداقية تجاه عملائنا .

خامسًا: يوفر الكثير من الوقت والجهد والمال، فنقل الأثاث بالطرق التقليدية يستهلك الكثير من الوقت والجهد، كما أنه من الممكن أن يحدث كسر أو خدش بأثاث منزلك أو شركتك ، لذلك وجود الونش حل هذه المشكلة .

نعمل دائمًا لإيجاد حلول لكل مشكلة تواجه عملائنا، نقدم الإستشارات لعملائنا مجانًا

من أهم ما يميزنا شركتنا 

متوفر لدى شركتنا أحدث أنواع الونش اليدوي والكهربائي والهيدروليكي حسب إحتياجك وطبيعة أثاث منزلك .

فريق عمل على دراية كافية بإستخدام كل أنواع الونش .

يقوم فريق العمل بتجربة كل أجزاء الونش قبل البدء بتحميل الأثاث عليه لنضمن سلامة كل الأجزاء.

إذا كنت تسكن في دور مرتفع جدًا أو شارع ضيق نقوم بإستخدام الونش المناسب لذلك.

حرصنا الدائم على مواكبة العصر وإستخدام كل ما هو جديد جعلنا الإختيارالأمثل بين جميع الشركات.

نمتلك فريق العمل لدينا يعمل بشكل منظم وإحترافي لكى ننجز مهمتنا بنجاح .

نقوم بتغليف العفش بأفضل الخامات المتوفرة في السوق لنضمن سلامة أثاثكم .

أسطول من أحدث السيارات المغلقة لنقدم حماية إضافية لأثاثكم .

إقرار رسمى بالمحافظة على العفش و الأثاث .

اوناش رفع الاثاث الاكثر امانا 

لدينا مصعد أثاث يعمل بالماء والذي يمتد بسهولة ويتضامن مع أكثر الهياكل الجديرة بالملاحظة. يمكنها نقل الأثاث من القاعدة إلى الأعلى والعكس بالعكس. يمكنه رفع أي كومة من أي كمية .

نقوم برفع وخفض الأثاث وجميع المنقولات بأحدث الأجهزة و الاوناش الألمانية من خلال واجهات المبنى الخارجية دون كسر ودون الإضرار بالإجابة لمسألة الدرجات المحدودة

منذ بدء استخدامنا لمصعد التروس ، رأينا أنه لا توجد مشكلات أو حالات طارئة تحدث أثناء تنفيذ مهمة نقل الأثاث

عندما تحتاج إلى الانتقال بدءًا من نقطة واحدة ثم إلى النقطة التالية ، فإن الشيء الرئيسي الذي تفعله هو استئجار رافعة لرفع الأثاث وتنسيق التاريخ والوقت لبدء دورة التبادل.

تنقل الرافعة او الونش المنقولات الثقيلة التي نلاحظ أنه من الصعب الصعود أو النزول عبر الدرجات. ستتمكن الآن من طلب هذه المساعدة والحصول على تخفيض بنسبة 25٪ على الرغم من المقترحات المختلفة المتعلقة بإدارات تجميع السيارات والأعمال والأثاث 

يتميز تأجير ونش رفع الأثاث بالعديد من المزايا أهمها تأمين الأثاث ودقة نقله فيما يتعلق بعدم الاعتماد على الرافعة لرفع الترس ، فقد تبين أن الأمر أكثر إزعاجًا مما هو عليه.

إن رفع وإنزال الأثاث على درجات الهياكل يسبب مصائب ضخمة بشكل استثنائي من الإصابات والكسر والأذى والتربة في ضوء حقيقة أن العمل يتم جسديًا ، وبالتالي فإن مستوى
الخطأ الفادح والإهمال لا يصدق ، في ضوء حقيقة ذلك من المرجح أن يقوم العامل برفع أو خفض الأثاث فقط وليس الحالة التي تكون فيها المنقولات في ساعة معينة لرفع أو الإنزال

طريقة استئجار معدة لنقل الاثاث

بغض النظر عما إذا كنت تستأجر أثاثًا محترفًا أو تنقله بنفسك ، فمن الجيد معرفة كيفية تغليف الأثاث وماذا تتوقع. نبيع لوازم النقل ونسمع كثيرًا من الأسئلة: – كم عدد البطانيات المتحركة التي
أحتاجها؟ أي بطانية متحركة يجب أن أستخدمها وكيف أغلف أثاثي؟ تعتمد كيفية لف الأثاث للحركة على تفاصيل حركتك. هل هو التحرك بين المدن ، أو التحرك في جميع أنحاء البلاد ، أو التحرك
المحلي حول الكتلة؟ هل تقوم بتحميل أو تعبئة فى سياة نقل العفش ، أو الانتقال إلى التخزين طويل الأجل؟ إذا كنت تستعد للتحرك وتشعر بالقلق حيال نقل سلعك المنزلية بأمان ، فستعرض
هذه السلسلة من المقالات بالتفصيل كيفية لف أثاثك لأي حركة كبيرة أو صغيرة. يقلل الناس أحيانًا من مقدار التعبئة المطلوبة لوظيفة متحركة ،

لقد عملت في مجال النقل لأكثر من 20 عامًا ، وقمت بنقل مئات العائلات شخصيًا كرئيس عمال وسائق ، ثم آلاف آخرين بصفتي مالكًا لشركة نقل ، سواء في الانتقال محليًا أو الانتقال بين المدن بالقاهرة .

المحركون.

على عكس بعض العبارات التي صادفتها على الويب ، يهتم المحركون بشحنتك ، وفي معظم الحالات يكون فورمان مسؤولاً بشكل شخصي عن دفع تعويضاتك ، كما يعلم المشغلون أيضًا أنه في حالة
كسر شيء ما ، فمن غير المرجح أن يحصلوا على أي نصائح. في الوقت نفسه ، لا يمتلك المحركون أي ارتباط عاطفي بممتلكاتك ويعاملون الأشياء الثمينة بالنسبة لك مثل أي شيء آخر. هدفهم
الرئيسي هو تأمين البضائع بطريقة لا تنكسر وسيكون من السهل تحميلها. لذلك من المهم جعل رئيس العمال (قائد الطاقم المتحرك) على دراية بالعناصر التي تتطلب عناية خاصة. لا تتوقع أن يرى
المحركون سلعك المنزلية بالطريقة التي تراها بها. لا يملك المحركون الوقت الكافي للنظر في مدى حساسية كل عنصر. على سبيل المثال زجاجة ذات رمال غريبة ، طبقات حسب اللون أو حتى
بتصميم خاص ، سوف يفسد إذا وضعت ببساطة على جانبها. قد ينظر رجل متحرك إلى القطع الأثرية الثمينة على أنها قديمة ببساطة. سيتأكد المحركون من تعبئة الزجاجة بحيث تكون آمنة ، لكنهم قد
لا يدركون أن طبقات الرمل داخل الزجاجة ليست ثابتة وقد تختلط في فوضى قبيحة من الاهتزاز في الشاحنة. وهذه القطعة الأثرية قد ينظر إليها المحرك على أنها لا تستحق أن تُلف على الإطلاق!
صحيح أن معظم الضرر يحدث أثناء الحمل والتحميل والتفريغ ، ولكن من الصحيح أيضًا أنه إذا لم يقم المحركون (أو أنت) بتحميل الشاحنة بشكل صحيح ، فسوف تتضرر العناصر أثناء النقل عن
طريق الاحتكاك ببعضها البعض أو عن طريق نقل الحمولة إذا كان هناك هي المنعطفات أو التوقفات المفاجئة .. لكنهم قد لا يدركون أن طبقات الرمل داخل الزجاجة ليست ثابتة وقد تختلط في فوضى
قبيحة من الاهتزاز في الشاحنة. وهذه القطعة الأثرية قد ينظر إليها المحرك على أنها لا تستحق أن تُلف على الإطلاق! صحيح أن معظم الضرر يحدث أثناء الحمل والتحميل والتفريغ ، ولكن من
الصحيح أيضًا أنه إذا لم يقم المحركون (أو أنت) بتحميل الشاحنة بشكل صحيح ، فسوف تتضرر العناصر أثناء النقل عن طريق الاحتكاك ببعضها البعض أو عن طريق نقل الحمولة إذا كان هناك هي
المنعطفات أو التوقفات المفاجئة .. لكنهم قد لا يدركون أن طبقات الرمل داخل الزجاجة ليست ثابتة وقد تختلط في فوضى قبيحة من الاهتزاز في الشاحنة. وهذه القطعة الأثرية قد ينظر إليها المحرك
على أنها لا تستحق أن تُلف على الإطلاق! صحيح أن معظم الأضرار تحدث أثناء الحمل والتحميل والتفريغ ، ولكن من الصحيح أيضًا أنه إذا لم يقم المحركون (أو أنت بنفسك) بتحميل الشاحنة بشكل
صحيح ، فسوف تتضرر العناصر أثناء النقل بفرك بعضها البعض أو عن طريق نقل الحمولة إذا كان هناك هي المنعطفات أو التوقفات المفاجئة ..

كلمة تحذير بشأن التسوق لشركة نقل الأثاث : إذا كان لديك أثاث ثمين لتنقله – لا تبحث عن شركات نقل رخيصة ، ابحث عن أثاث جيد. المحركون عديم الخبرة أو المحركون ذوو السمعة السيئة
يتنافسون على السعر وليس على الاحتراف. يستحق المحركون الجيدون أن يتقاضوا رواتب جيدة .. كما يقول المثل – تحصل على ما دفعته مقابل.

نقل مستلزمات التعبئة والتغليف.

تتوفر مجموعة متنوعة من مستلزمات التعبئة: أكمام الفقاعة ، ومجموعات تغليف خلايا الألواح ، والفول السوداني الرغوي ، وحرف الفقاعات ، إلخ.

نحن لا نحاول تغطية 100٪ من مستلزمات التعبئة ، ولكن فقط الأكثر شيوعًا التي يستخدمها المحركون والتي يمكنك ويجب أن تتوقعها في شاحنة متحركة: البطانيات المتحركة المبطنة ، وصناديق
الكرتون ، وورق التغليف ، ولف الفقاعات ، غلاف يتقلص ، أغطية أثاث بلاستيكية ، شريط تغليف. مع هذه المجموعة من المستلزمات ، يمكنك حزم ونقل أي نوع من الأثاث ، والصين ، والأعمال
الفنية.

بطانيات متحركة.

البطانيات المتحركة هي “أداة التجارة” للمحرك. إذا كنت تنتقل محليًا وتوظف شركة نقل محترفة ، فيجب أن تتوقع منهم الظهور بالبطانيات والدمى المتحركة ولا يجب أن تتحمل رسومًا مقابل ذلك.
ولكن إذا كنت تتحرك لمسافات طويلة (الانتقال بين المدن فى القاهرة) أو إلى التخزين ، فقد يكون شراء البطانيات المتحركة الخاصة بك فكرة جيدة.

يمكن أن تكون البطانيات المتحركة من فئتين رئيسيتين:

البطانيات المتحركة المبطنة أو المبطنة وغير المبطنة ، وتسمى أيضًا جلود أو حافظات الفضاء. لكل منها استخدامه.

عادة ما تأتي البطانيات المتحركة المبطنة بحجم 72 × 80 بوصة وتختلف اعتمادًا على القماش الخارجي وكمية الحشو ، وكلما كانت البطانيات أثقل ، زادت حشوها وزادت الحماية التي توفرها.

البطانيات المتحركة الرخيصة مصنوعة من قماش خارجي غير منسوج ولها حشو خفيف للغاية. يمكن أن تكون هذه البطانيات جيدة جدًا إذا كنت تخطط لوضع أغراضك في مخزن طويل الأجل أو
تخطط للقيام بخطوة صغيرة. توفر البطانيات المتحركة الاقتصادية حماية كافية ولا تشغل مساحة كبيرة في التخزين. بالنسبة للتحرك لمسافات طويلة أو التحرك بين القاهرة و مدينة نصر حيث يتم شحن الناقل ، فإن الميزة هي أن هذه الوسادات المتحركة أخف بكثير من البطانيات المتحركة العادية.

لنقل الأثاث الخشبي الصلب الثقيل والأرائك الجلدية وطاولات الطعام الثقيلة وما إلى ذلك ، من الأفضل الحصول على بطانيات أثقل وسمكًا توفر حماية أفضل. إذا كنت تتنقل كثيرًا ، فقم بشراء
بطانيات متحركة بنسيج خارجي منسوج ، وهي بطانيات متحركة أكثر متانة من وسادات التخزين غير المنسوجة وستعمل لفترة أطول.

يمكن صنع البطانيات المتحركة غير المبطنة من اللباد أو الخيش من جانب والشعور من الجانب الآخر. لا ينبغي خصم هذه الأشياء خاصة إذا كان قلقك الرئيسي هو احتكاك الأثاث ببعضه البعض. إذا
كنت تقوم بتعبئة الكبسولة أو الحاوية الخاصة بك – يمكنك استخدام موفرات المساحة بنجاح كبير.

خيار آخر هو نقل الورق البطانيات. بطانيات التغليف الورقية مصنوعة من طبقتين خارجيتين من ورق الكرافت البني وثلاث طبقات داخلية من الورق الخفيف الوزن. يمكن أن تتكون الطبقات الداخلية
الثلاث من ورق جرائد أو ورق كرافت خفيف الوزن أو مناديل أو ورق مزيف أو ورق غير منسوج. معظم الناس لا يدركون حتى استخدام البطانيات الورقية في التنقل ، وفي الوقت نفسه فهي بديل جيد
جدًا للبطانيات المتحركة المبطنة ، خاصة إذا كنت تتحرك مرة واحدة فقط أو ترسل بضاعتك إلى مخزن طويل الأجل أو تنتقل إلى الخارج. البطانيات الورقية قابلة للتنفس وتوفر حماية جيدة وقابلة
لإعادة التدوير بنسبة 100٪

مربعات

يمكن أن تكون الصناديق المتحركة ذات جدار واحد ، مثل صناديق الكتب ، وصناديق الكتان وما إلى ذلك ، أو مزدوجة الجدار ، مثل علب الصين ، وصناديق التلفزيون ، وصناديق خزانة الملابس وما
إلى ذلك. صناديق النقل مزدوجة الجدار أقوى بكثير وتحمل وزنًا أكبر. لكن من فضلك لا تحاول تحميلها على السعة. تحميل صندوق خزانة ملابس مليء بالكتب ليس فكرة جيدة ، ولن يتمكن أحد من
تحريك ذلك! اسم الصندوق موحٍ للغاية: صناديق الكتب (1.5 قدم مكعب) مخصصة للكتب ، وصناديق الكتان الصغيرة (3.1 قدم مكعب) أو صناديق الكتان الكبيرة (4.5 قدم مكعب) مخصصة للملابس
القابلة للطي ، والمناشف والكتان ، وصناديق الصين ، 5 ، .2 cf للأغراض الهشة ، وصندوق خزانة الملابس (يأتي في 10.1 c ، f أو 15 cf و 4 أقدام) لتعليق الملابس على علاقات. وبالطبع هناك
صناديق صور وصناديق مصابيح وصناديق مرتبة ومجموعة كاملة من جميع أنواع الصناديق المتحركة المتخصصة والزوايا وما إلى ذلك.

مواد توسيد.

عندما تحزم أغراضًا هشة في صندوق – فأنت بحاجة إلى شيء يوفر توسيدًا. الأكثر شيوعًا هو التفاف الفقاعة وورق الصحف الفارغ ، ويسمى أيضًا الورق الأبيض.

تأتي ورق الصحف الفارغ أو الورق الأبيض في حزم 5 أو 10 أو 25 رطلاً. ورق الصحف الفارغ هو الأفضل لتعبئة أدوات المطبخ ، أو الأطباق ، أو الصين ، أو العناصر الهشة ، أو ببساطة ملء
المساحات الفارغة في صندوق. تأتي لفات الفقاعات على شكل لفات بعرض 12 أو 24 بوصة وبأحجام فقاعات مختلفة. يستخدم المحركون في الغالب 0.5 بوصة مغلفة بالفقاعات بعرض 24 بوصة.
تغليف الفقاعات جيد لتغليف الإلكترونيات أو قطع الزجاج الكبيرة.

أغطية بلاستيكية

ستشمل الأغطية البلاستيكية للحركة غلافًا متقلصًا أو غلافًا مطاطيًا وغطاء فراش بلاستيكي أو غطاء أريكة بلاستيكي أو أغطية كرسي بلاستيكية.

غلاف الانكماش – يستخدم على نطاق واسع في الشحن للحفاظ على الحمولة على منصة نقالة معًا كوحدة واحدة ، حتى لا تسمح لها بالانهيار أو تختفي العناصر “بطريقة سحرية” من الشحنة. في نقل
الأثاث ، تم استخدام غلاف الانكماش في الأصل للحفاظ على العناصر ذات الأجزاء الصغيرة أو فتح الأبواب أو الأدراج معًا. ثم أصبح بديلاً عن الأغطية البلاستيكية لتغليف المراتب. إنه ليس أفضل
على الإطلاق من غطاء مرتبة بلاستيكي ، ولكنه أكثر ربحية لشركة نقل: إن تكلفة شراء لفة من لفافة الانكماش أقل بكثير ، لكن التفافها يستغرق وقتًا أطول ، بالإضافة إلى أن المحرك يمكن أن
يتقاضى رسومًا أكبر لكل عنصر ملفوف . قد يقوم المحركون بلف غلاف الانكماش فوق الأثاث الملفوف بالفعل في البطانيات. تبدو جيدة ، لكنها باهظة الثمن وغير ضرورية على الإطلاق. إذا وضعت
أغراضك في التخزين ، فإن التفاف الانكماش يضر بالفعل بالأثاث ،

ببساطة لأسباب صحية ، أوصي بشدة باستخدام أغطية المراتب البلاستيكية عند تحريك المراتب ، لأنه حتى لو كانت ملفوفة في بطانية – من يدري ما الذي تم لفه في تلك البطانية من قبل؟ كما أن
الأرائك ذات المفروشات الخفيفة ستكون أفضل إذا قمت بتغطيتها بغطاء أريكة بلاستيكي أولاً ، قبل لفها ببطانيات الأثاث. في بعض الأحيان قد ينزف اللون من البطانية المتحركة على مواد التنجيد.


تم نشر هذا المنشور في غلاف الأثاث للنقل وتم تمييزه بكيفية لف الأثاث ، وكيفية لف الأثاث للتحرك. ، تحرك بين المدن بالقاهرة ، شركة نقل محلية ، تتحرك ، تغليف الاثاث بالبطانيات ، نقل الصناديق ، تتحرك
منصات ، والبطانيات التخزين ، منصات التخزين ، منصات مستودع

error: النسخ من الموقع قد يضر موقعك او صفحتك على الفيس